انعقدت جلسة عمل بوزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري يوم الأربعاء 10 أفريل 2019، تحت إشراف السيد سمير الطيب وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، وبحضور السيد منعم عميرة الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل المكلف بالوظيفة العمومية والسيد الكاتب العام للوزارة والسيد عمار الزين الكاتب العام للجامعة العامة للفلاحة وأعضاء المكتب الجديد للجامعة وعدد من إطارات الوزارة.

         وتأتي هذه الجلسة في إطار ما دأبت عليه الوزارة من تكريس للغة الحوار بينها وبين الهياكل التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل وخاصة الجامعة العامة للفلاحة قصد إيجاد الحلول للمسائل المتعلقة بالحياة المهنية للأعوان.

وقد تم خلال الجلسة تقديم أعضاء المكتب الجديد للجامعة العامة للفلاحة كما  كانت مناسبة لتوجيه تحية شكر للمكتب السابق للجامعة لما بذله من جهود لخدمة منظوريه ولما تحلى به من روح المسؤولية، وقد أكد الطرفان حرصهما على مواصلة نهج التعاون والتشاور التي ميّزت العلاقة بينهما خلال الفترة السابقة.

 كما كانت هذه الجلسة مناسبة لاستعراض جملة من الاشكاليات العالقة وقد تمّ في هذا الخصوص الاتفاق على عقد جلسات دورية لمتابعة الملفات العالقة تنطلق بعقد جلسة عمل خلال الأسبوع القادم للنظر في مدى تقدم إنجاز محاضر الاتفاق السابقة. وسعيا من الوزارة لتيسير التواصل بين الجامعة العامة للفلاحة ومنظوريها وبينها وبين مختلف الهياكل التابعة للوزارة، أذن السيد سمير الطيب بتمكينها من مكتب بالحي الإداري للوزارة.