أشرفت وزيرة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري السيد عاقصة البحري، ظهر اليوم الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 على حفل تسليم السيدة انجي الدقي الحنيني المديرة العامة لوكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية لمهامها خلفا للسيد عبد الرحمان الشافعي وذلك بحضور أعضاء مجلس مؤسسة الوكالة وعدد من الإطارات.

وقد تقدّمت السيدة الوزيرة بشكرها للمجهودات التي بذلها السيد عبد الرحمان الشافعي طيلة فترة توليه إدارة الوكالة متمنية له كل التوفيق في مهامه الجديدة، مؤكدة على الأهمية التي توليها الوزارة للوكالة ولدعم كل المبادرات التي تتجه نحو تدعيم القدرات وتطوير قطاع الاستثمار الفلاحي الخاص وخاصة إستقطاب الباعثين الشبان لهذا القطاع الحيوي إضافة إلى أهمية تقييم آليات التمويل، متمنيا للمديرة العامة الجديدة كل التوفيق في مهامها.

 ومن جهتها أكّدت السيدة انجي الدقي حنيني حرصها على ضرورة مواصلة النهوض بقطاع الاستثمار الفلاحي الخاص بوصفه قطاعا استراتيجيا.

كما تقدّم السيد عبد الرحمان الشافعي ع بالشّكر لكافة العاملين بالوكالة على المجهودات التي بذلوها متمنيا لخلفه النجـاح والتوفيق في المهام الموكولة إليها كما قام بالتذكير بأهم برامج عمل الوكالة .

في ما  اثني أعضاء مجلس المؤسسة على ما قدمه السيد عبد الرحمان الشافعي للوكالة من تفاعل ايجابي مع كل البرامج والمقترحات المقدمة من طرف المجلس ومساهمته في النهوض بالقطاع خلال أشرافه على الوكالة متمنين له مزيد التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.