في إطار التعريف بمنتجات المرأة بولاية أريانة، نظمت المندوبية الجهوية لشؤون المرأة والأسرة بأريانة بالشراكة وبالتنسيق مع المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بأريانة  والمندوبية الجهوية للصناعات التقليدية بأريانة معرضا جهويا لمنتجات المرأة تحت شعار ” أريانة دارنا”  وتحت إشراف السيد والي أريانة و ذلك من 13 إلى 25 فيفري 2018 بالفضاء التجاري أريانة سنتر. شارك في المعرض قرابة 50 عارضة في المجالين الفلاحي والحرفي.

       شاركت المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بأريانة (خلية الإحاطة بالمرأة الريفية بقسم الإرشاد والنهوض بالإنتاج الفلاحي) في هذا المعرض من خلال مجمع التنمية في قطاع الفلاحة والصيد البحري “إزدهار المرأة الريفية” بقلعة الأندلس حيث تم حث الفلاحات بأهمية المشاركة في هذه التظاهرات للتعريف بمنتجاتهن وتسويقها وتم كذلك التكفل بنقل المشاركات إلى المعرض.

       تمثلت مشاركة المجمع بعديد المنتجات : التوابل، الهريسة العربي، الهريسة المفورة،  العولة،  بيض دجاج الضيعة، طماطم الشريحة، الملوخية وسمن دياري. كما شاركت إحدى فلاحات منطقة جبل عمار من معتمدية سيدي ثابت في المعرض بمنتوج القفة العربي، الكبار وبعض الحلويات ذات الصنع اليدوي.