نظرا لارتفاع إستهلاك المياه خلال يوم عيد الأضحى المبارك، ولضمان استمرارية التزويد بالماء الصالح للشرب، قامت الشركة باستعدادات خاصة تتمثل في تجنيد فرق الاستمرار (Permanence) التي ستتواجد يوم عيد الأضحى بمختلف مقرات الأقاليم البالغ عددها 38 للتدخل العاجل عند الحاجة، إضافة إلى أعوان الإلزام (Astreinte). كما برمجت الشركة تعبئة خزانات مياه الشرب البالغ عددها 1180 خلال ليلة العيد علما وأن طاقة الخزن الجملية بالشركة تناهز 1,1 مليون م3 (تونس الكبرى: 391 ألف م3 ، سوسة: 80 ألف م3، صفاقس: 74 ألف م3، مدنين: 11 ألف م3…).

أما على الصعيد الوقائي فقد تمّ اتخاذ الإجراءات الضرورية لمزيد تفقد تجهيزات محطات الضخ وبالخصوص التجهيزات الاحتياطية منها لاستعمالها وتشغيلها  عند الاقتضاء مع تكثيف متابعة توزيع المياه عبر تركيز آلات قيس الضغط والمنسوب في الشبكات خاصة خلال فترة الذروة. بالإضافة إلى ذلك ستعمل الشركة على توفير كل القطع الخاصة بإصلاح الأعطاب الطارئة على الشبكات خلال يوم العيد مع تكثيف المتابعة والمراقبة الصحية للمياه الموزعة.

وتوصي الشركة حرفائها الكرام بالسعي قدر الإمكان إلى تأجيل بعض الإستعمالات الثانوية للمياه إلى ما بعد الساعة السادسة مساءا من يوم العيد،وذلك لتفادي تركيز الطلب على المياه خلال الفترة الممتدة بعد ضلاة العيد والساعة السادسة.

وإذ تغتنم الشركة هذه المناسبة لتهنئة الشعب التونسي بالعيد المبارك، فإنها تعلم كافة حرفاءها الكرام بأنها وضعت على ذمتهم أرقام مقرات الأقاليم والرقم الأخضر المجاني للشركة 80.100.319 لتلقي كل التشكيات حيث سيتم إعلام المصلحة المعنية في الإبان  للتدخل الحيني.

وكل عام وأنتم بخير